أخبار محليةاخبار دولية

تصريح صادر عن تحالف القوى الفلسطينية حول القرار الألماني الجائر بحق حزب الله

تصريح صادر عن تحالف القوى الفلسطينية حول القرار الألماني الجائر بحق حزب الله

نشرت بواسطة:علي محمد 1 مايو,2020 في بيانات, بيانت تحالف القوى الفلسطينية, شؤون حركية اضف تعليق

يستنكر تحالف القوى الفلسطينية القرار الجائر الصادر عن الحكومة الألمانية، الذي يعتبر حزب الله منظمة إرهابية، ويؤكد أنه يأتي في سياق الخضوع للإدارة الأمريكية-الصهيونية، من أجل تشويه صورة حزب الله، ومن أجل تشويه الحق العربي في مقاومته ضد الاحتلال الصهيوني الذي يمارس العربدة والقتل والتدمير منذ أمد بعيد وكل ذلك لم يجعل ألمانيا تأخذ قراراً بحقه.

إن تحالف القوى الفلسطينية ومعه الشعب الفلسطيني يعتبر ذلك القرار هو استخفاف بالحق العربي وانحيازٌ كاملٌ للكيان الصهيوني الذي يحاول انتهاك سيادة لبنان وسورية وغيرها من الدول العربية  في كل يوم، بعد تنامي قدرات وإمكانيات حزب الله والمقاومة في ردع العدو الصهيوني من استمراره في عربدته المعهودة.

إننا نرى في ذلك القرار افتراءً على حزب الله من أجل إرضاء الكيان الصهيوني، متجاهلاً المجازر التي ارتكبها بحق أبناء شعبنا العربي والفلسطيني داخل الوطن المحتل وخارجه بشكل يومي، وهذا يحتم على ألمانيا أن تكون منصفة ولا تقف إلى جانب الباطل على حساب الحق.

إننا نطالب كافة القوى الحية في أمتنا وكل شرفاء وأحرار العالم الوقوف إلى جانب حزب الله، لأن في ذلك وقوفاً إلى جانب الحق ضد الظلم، وضد كل من يشوه صورة المقاومة النقية.

كل التحية لحزب الله المقاوم

وكل التحية للمقاومين

تحالف القوى الفلسطينية

1/5/2020

مقالات ذات صلة

‫44 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى