اخبار دولية

تفاصيل جديدة بشأن تبرعات عيلة واحدة

تفاصيل جديدة بشأن تبرعات عيلة واحدة

قال الناطق الإعلامي بإسم مبادرة عيلة وحدة اسماعيل الثوابتة: “إن مبادرة عيلة وحدة مستمرة حتى اللحظة واستفادت منها 23 ألف أسرة متعففة من أبناء شعبنا وستستمر حتى يتم الانتهاء من صرف كامل مبلغ المبادرة الذي بلغ 11 مليون و50 ألف شيكل.”

وأكد الثوابتة في تصريح خاص لوكالة “سبق24” الإخبارية اليوم السبت، أن المبادرة يتم تخيير الموظف في المشاركة بها ليبلغ عدد الموظفين الذين ساهموا من مستحقاتهم 7000 موظف من موظفي حكومة غزة.

وأضاف الثوابتة: “هناك موظف من الحكومة تبرع للمبادرة من مستحقاته بمبلغ قدره 323000 شيكل، أي ما يعدل 100 ألف دولار، وحاولنا معرفة هذا الموظف لكي نقوم بتكريمه، ولكن برنامج المبادرة يرفض التعريف بالموظفين المتبرعين حفظاً لخصوصية الأمر”

وعن شروط الأسر المستفيدة أوضح الثوابتة بأن الأسر المستفيدة من المبادرة يجب أن تكون من الفئات معدومة الدخل الشهري ولا تتقاضى اي من المخصصات ويبلغ عدد هذه الأسر في قطاع غزة قرابة 23 ألف أسرة  على حد قوله.

وتابع الثوابتة:” شهرياً يتم صرف 200 شيكل ل 5000 أسرة وذات العدد لأسر أخرى للشهر الذي يليه وهكذا حتى ننتهي من الصرف للعدد الإجمالي 23 ألف أسرة ثم نعود للصرف بذات الدورة المعمول بها

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. I actually wanted to send a small remark to be able to appreciate you for some of the stunning solutions you are giving out at this website. My extensive internet search has finally been honored with wonderful points to talk about with my company. I would believe that many of us site visitors actually are very lucky to live in a great community with so many wonderful individuals with useful strategies. I feel rather fortunate to have encountered your entire web pages and look forward to plenty of more thrilling minutes reading here. Thanks a lot once more for all the details. Bud Gala

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى