أخبار محلية

حركة حماس شمال النصيرات تشرع في تنفيذ حملة “سيف القدس تجمعنا” لزيارة عوائل شعبنا الكريم*

💚 *حركة حماس شمال النصيرات تشرع في تنفيذ حملة “سيف القدس تجمعنا” لزيارة عوائل شعبنا الكريم*

 

المكتب الإعلامي – شمال النصيرات:

 

 

شرعت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” – شمال النصيرات بتنفيذ سلسلة زيارات إلى عدد من العائلات الفلسطينية وأبناء شعبنا الكريم، ضمن مشروع حركي اجتماعي كبير تحت عنوان “سيف القدس يجمعنا” حيث يهدف المشروع إلى دعم صمود شعبنا الذي مثل حاضنة شعبية صلبة وداعمة للمقاومة خلال العدوان على غزة 2021م.

 

وبدأت زيارات اليوم بزيارة عوائل الصالحي، الخطيب، نصار، فرج الله، أبو كميل، حمدان، حيث شارك في الزيارات وفد من قيادة الحركة ممثلا عن الهيئة الإدارية ومجلس الشورى وأبناء وكوادر الحركة في منطقة شمال النصيرات.

 

من جهته أكد د. تيسير إبراهيم القيادي في حركة حماس ورئيس الهيئة الإدارية لحركة حماس بالنصيرات على أن هذه الزيارات تأتي في إطار الوفاء والشكر لشعبنا الفلسطيني العظيم، مشيدا بالتضحيات الكبيرة التي قدمها شعبنا في سبيل الله ثم ثوابت شعبنا وفي مقدمتها قضية القدس المحتلة.

 

وسلّمت قيادة الحركة في كل زيارة درعاً تكريمياً باسم سيف القدس، وكذلك سلمتهم رسالة من قيادة الحركة السياسية والعسكرية، باسم رئيس المكتب السياسي للحركة أ. إسماعيل هنية ورئيس الحركة في غزة أ. يحيى السنوار وقائد أركان المقاومة القائد المجاهد محمد الضيف “أبو خالد”.

 

ولقيت الزيارات قبولا وترحيبا واسعا من العائلات الفلسطينية، مقدمين الثناء والشكر للحركة على وفائها لهم وزيارتها لهم، ومؤكدين على أنهم مستمرين في حماية ظهر المقاومة ودعمها بكل الطرق والوسائل.

..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى