أخبار محلية

تعرف على موعد صرف المنحه القطريه والية توزيعه الشهر 10

وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة تفعل رابط الإلكتروني الحكومي الخاص بتأكد المواطنين المنتفعين من المنحة القطرية ولم يتمنكوا من استلامها الدفعة الحالية.

وقالت المتحدثة باسم الوزارة، عزيزة الكحلوت، في تصريح  إنهم سينشروا رابط الكتروني اليوم الخميس لتتمكن الأسر التي تستفيد من المنحة القطرية ولم يُصرف لها خلال الدفعة الحالية، الاستعلام والتأكد من وجود أسمائها خلال الدفعة من عدمه.

اهم اخبار المنحة القطرية شهر 9 موعد تفعيل رابط الفحص الجديد من هنا

وأعلنت وزارة التنمية الاجتماعية بغزة الأحد الماضي، أنه وتوضيحا لما يتعلق بصرف المنحة القطرية للأسر المتعففة أن عدد المنتفعين من المنحة حوالي 93 ألف مستفيد في الدفعة الشهرية الواحدة.

وقالت الوزارة في تصريح مقتضب وصل وكالة سبق24 الإخبارية نسخة عنه، أنه يُجرى صرف المنحة من خلال الأمم المتحدة، وذلك على دفعات، حيث يتم اعلام المستفيدين باستلام المنحة من خلال رسائل نصية قصيرة تتضمن كود المنحة.

رابط وزارة التنمية الاجتماعية

وبينت الوزارة أنه بعد انتهاء توزيع هذه الدفعة المتوقع نهاية الأسبوه الحالي سيتم حصر من لم يتمكنوا من استلام المنحة بسبب خلل في بيانات الاتصال والمتعلقة بأرقام جوالاتهم، وسيتم نشر رابط الكتروني حكومي لإتاحة المجال لتحديث البيانات الخاصة بهم والتأكد من وجود دفعة لهم، وفق الإعلان.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى