أخبار محلية

“بلدية غزة”: تبحث حول جائحة كورونا وتأثيرها على النشاط الاقتصادي في غزة

بحثت بلدية غزة مع أصحاب صالات الأفراح وجمعية أصحاب المطاعم والفنادق تأثيرات جائحة “كورونا” العالمية على النشاط الاقتصادي في المدينة، وسبل التعاون المشترك للتخفيف من آثار هذه الأزمة.

وأكد عضو المجلس البلدي بدر صبرة، أن البلدية تبذل قصارى جهدها للحفاظ على سلامة المواطنين والصحة العامة، من خلال مجموعة من الإجراءات والخطوات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس “كورونا”، مشيرًا إلى عمليات تعقيم المرافق العامة والشوارع الرئيسية والأسواق ومراكز الحجر الصحي.

وأوضح أن البلدية تعمل جاهدة للتخفيف من آثار الأزمات المتفاقمة على المواطن واستمرار تقديم الخدمات الأساسية رغم الضائقة المالية التي تمر بها، مشددًا على ضرورة تضافر كافة الجهود لإدارة الأزمة الحالية وفق الامكانات المتاحة.

بدورهم، أشاد أصحاب صالات الأفراح وجمعية أصحاب المطاعم والفنادق بدور البلدية في مواجهة جائحة كورونا وجهودها للحفاظ على الصحة العامة، رغم الظروف القاهرة، وأشاروا إلى التحديات التي تواجه القطاع السياحي بسبب تفاقم الأزمات في قطاع غزة وآخرها جائحة “كورونا”.

وناقش الطرفان العديد من القضايا المتعلقة بصالات الأفراح والقطاع السياحي كرسوم تجديد رخص الحرف ورسوم تأجير الاستراحات، ودعم القطاع السياحي.

مقالات ذات صلة

‫48 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى