تفاصيل الغاء المجموعات وعودة الدوام حضوري في المدارس الترم الثالث 2022 وفقًا لآخر قرارات وزارة التعليم

تفاصيل إلغاء المجموعات والعودة لحضوري سنشرحها على موقعنا الإلكتروني ، حيث تعمل وزارة التعليم السعودية على اتخاذ جميع القرارات التي تتناسب مع الوضع الوبائي في المملكة حفاظاً على سلامة الطلاب و للحد من انتقال العدوى بينهما ، نظرا لانتشار الوباء خلال الفترة الماضية ، مما دفعها لاتخاذ قرار الدراسة عن بعد لجميع الفئات وبعد التأكد من انخفاض معدلات الإصابة أعلن الحضور مرة أخرى إلى المدارس لجميع المراحل التعليمية .

حقيقة عودة حضوري وإلغاء مجموعات
أعلنت وزارة التربية والتعليم رسمياً عودة الدراسة بالحضور خلال الفصل الدراسي الثاني ، وسيستمر هذا القرار في الفصل الدراسي الثالث أيضاً ، كما تعاونت مع وزارة الصحة لدراسة كافة القرارات على أرض الواقع لضمان سلامة الطفل. الطلاب في حال عودتهم إلى المدرسة مرة أخرى ، وشددوا على ضرورة اتباع الدليل الوقائي المعتمد من وزارة الصحة للعودة إلى المدارس.

إلغاء المجموعات والعودة للحضور

وأكدت وزارة التربية والتعليم إلغاء نظام المجموعات وعودة الحضور للمدارس من جديد ابتداء من الأسبوع المقبل. كما أشارت إلى إلغاء التباعد بين الطلاب في جميع المدارس وفي جميع الأوقات. كما أعلنت عودة طابور الصباح وجميع هذه القرارات بناء على تعاونها مع وزارة الصحة ودراسة كافة الأمور المتعلقة بصحة الطلاب. حرصا على حياتهم.

آخر قرارات وزارة التربية والتعليم السعودية

أعلنت وزارة التربية والتعليم مجموعة من القرارات بشأن استئناف الدراسة للطلاب في جميع مدارس المملكة ، وكانت هذه القرارات على النحو التالي:

متى تعود إلى المدرسة في الحضور؟

ومن المقرر أن تعود مرة أخرى ابتداء من الأسبوع المقبل وهو بداية الفصل الثالث في 17 شعبان الموافق 20 آذار ، إضافة إلى إشعارها بإلغاء العمل في كافة النماذج التشغيلية ، وإرجاع الأنشطة ، وإلغاء التباعد في الفصل وأثناء الصلاة كذلك ، كما أكد على تطبيق الدليل الوقائي المعتمد من قبل وزارة الصحة لدراسة الفصل الأخير لعام 1443.

Exit mobile version