اخبار دولية

بعد إعلان زواجهما.. تعرف على فرق العمر بين أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

لم يتفاجأ الجمهور بخبر زواج كل من الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز، والذي أعلنه الأول خلال الساعات الماضية عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عندما قام بتغير حالته من عازب إلى متزوج.

وبالنظر لفارق السن بين العوضي وياسمين نجد أنها من مواليد 16 يناير 1980، كما أن العوضي من مواليد 12 ديسمبر 1985، أي أنها تكبره بفارق 5 سنوات.

النجمان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يخوضان الموسم الدرامي الرمضاني الحالي بمسلسلين هامين فرضا نفسهما على الساحة، الأول يجسد واحدة من أروع أدواره وهو شخصية الإرهابي هشام عشماوي في مسلسل «الاختيار» مع النجم أمير كرارة والذي يروي قصة الشهيد أحمد المنسي، كما تلعب الثانية دور «غالية» في مسلسل «ونحب تاني ليه» مع النجمين شريف منير وكريم فهمي، في تجربة رومانسية فريدة فرضت نفسها بين أفضل مسلسلات رمضان.

وزادت الفترة الماضية شائعات كثيرة حول ارتباط الثنائي الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد الصور التي انتشرت في عيد ميلادها، مما جعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون عن حقيقة وجود قصة حب سرية بينهما، بينما دفع البعض من جمهور ياسمين للكشف عن تمنياتهم ارتباطها به بشكل رسمي، ويتجاهل كل من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي الرد على هذه الشائعات، إلا أنهما أعلنا قصة حبهما للجمهور في مارس الماضي.

يذكر أن العوضي وياسمين عبد العزيز شاركا سويا في بطولة مسلسل “لآخر نفس” خلال شهر رمضان 2019، وشاركهما البطولة فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، تأليف عبد الله حسن، إخراج حسام علي.

كما أن ياسمين عبد العزيز انفصلت عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة منذ أكثر من عام ليتزوج بعد فترة قصيرة من الانفصال من الفنانة ريهام حجاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى