علامات في الأذنين والرأس والعينين تدل على الإصابة بعدوى أومـ،يكـ،رون

تختلف أعراض أوميـ،كر،ون لكل من يصاب بهذا المتحور من فيـ،رو،س كو،رونـ،ا، ومع أوم،يكـ،رون، لا يشعر بعض الناس بأي أعراض على الإطلاق، والبعض الآخر يصـ،اب بالقليل منها فقط وبعضهم قد يصاب بالأعراض كاملة.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

ويمكن أن تظهر علامات العدـ،وى بسبب الإصـ،ابة بسلالة أوميـ،كرون بطرق مختلفة، بما في ذلك في العينين والرأس والأذنين.

وتمثل العلامات الرئيسية للعدـ،وى بأوميـ،كر،ون،

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­

­ ­

هي الأعراض التي غالبًا ما يتم ملاحظتها في الالتهـ،ابات الفيـ،روسـ،ية التنفسية الحادة العادية، وهي توعك عام والتـ،هاب الحلق والسعال والعطس وسيلان الأنف والقشعريرة والحمـ،ى. لكن قد تبدو بعض الأعراض المحتملة أيضًا عند الإصابـ،ة بهذا النوع من الفيـ،روس غير نمطية وغير عادية.

ويعتقد أطباء من NHS أن الدوخة يمكن أن تشير إلى عدوى كــ،وفـ،يد-19، وهي علامة على تأثر الجهاز الدهــ،ليـ،زي بالتهاب فيروســ،ي، وذلك حسب ما ذكر موقع “ميديك فوروم”.

يقول الخبراء: “غالبًا ما يُلاحظ الدوخة مع الالتــ،هابات الفيروســ،ية – ويرجع ذلك جزئيًا إلى ضعف الشخص الشديد، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن الفيــ،رو،س يؤثر على الجهاز الدهلــ،يزي، المسؤول عن الاتصال بين الأذن الداخلية والدماغ”.

ويوصي الأطباء بالاهتمام بالعلامات التالية، نظرًا لاحتمال حدوث مثل هذه المضاعفات مع عدوى فيرو،ســ،ية

– يحدث تأثير الدوخة، عندما يحرك الشخص رأسه أو يغير بسرعة وضع الجسم، أو عندما يرى أشياء متحركة.

– رنين وضغط مزعج في الأذنين، وفقدان ال،سمع، وإجهاد ال،عين، والت،عب، والص،داع.

Exit mobile version