أخبار محلية

رابط فحص نتائج توجيهي 2022 في فلسطين.. موقع نتائج توجيهي 2022

طلبة الثانوية العامة في تقديم امتحانات التوجيهي في  14-6- 2022، وقدموا آخر امتحان يوم الاثنين الماضي، لهذا بدؤوا في البحث عن، الموعد الرسمي لنتائج توجيهي 2022 في فلسطين ، وكلك يبحثون عن، موعد نتائج توجيهي 2022، ومن المقرر أن تُعلن النتائج قبل نهاية هذا الشهر، حتى يتمكن الطلبة من تحديد مستقبلهم في المرحلة المقبلة، فإما أن يختار الطالب تخصص جامعي إذ نجح، وإما أن يختار أن يعمل في إحدى المهن في حال فشل في النجاح وتحقيق علامة تؤهله للتسجيل في الجامعة.

 الرابط الرسمي لفحص نتائج الثانوية العامة (توجيهي) 2022 في فلسطين


خصصت وزارة التربية والتعليم العالي  رابطًا خاصًا لنتائج الثانوية العامة “توجيهي” للضفة وقطاع غزة والقدس.

موعد نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 
وقال صادق الخضور المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم في تصريح صحفي: “عمليا ستكون نتائج الثانوية العامة في الأسبوع الأخير من الشهر الحالي”.

وطمأن الخضور الطلاب بأن النتائج ستكون مبشرة بحكم المؤشرات الموجودة من المباحث التي تم تصحيحها أو التي سيبدأ تصحيحها، وأن النتائج ستكون مشابهة للأعوام الماضية وسيكون هناك تعديل على مبحثين وهناك ارتياح عام لدى الطلبة وأولياء الأمور والمعلمين وأننا بصدد اتخاذ خطوات هدفها البقاء على مصداقية الامتحان متمنيا التوفيق للطلبة. وفق قوله.

 و يبحث الكثير من الطلبة وذويهم عن موعد نتائج الثانوية العامة في فلسطين 2022 و رابط الفحص برقم الجلوس، وذلك بعد الانتهاء من تقديم امتحانات طلبة الثانوية العامة في فلسطين، وأطلقت فلسطين نيوز رابط خاص لفحص نتيجة التوجيهي 2022، في كل محافظات الوطن، كون البحث لا يتوقف عن هذا الملف

ويزدد البحث عن الموعد الرسمي لنتائج توجيهي 2022 في فلسطين ، إذ يترقبون الآن الإعلان عن الموعد الرسمي من وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عن نتائج الثانوية العامة لهذا العام، حيث بدأ العد التنازلي لهذا الحدث الذي ينتظره 87 ألف طالبة وطالبة على مستوى كل المحافظات الفلسطينية، فهم يعتبرون هذه المرحلة هي التي تحدد وجهتهم المقبلة.

نتائج التوجيهي حسب الاسم ويبحث طلبة التوجيهي 2022، وذويهم عن، نتائج التوجيهي حسب الاسم، لأن أيام قليلة تفصلنا عن اعلان نتائج الثانوية العامة، فلن يمر شهر يوليو الحالي، وإلا وقد تكون وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، قد أعلنت عن نتائج التوجيهي في جميع المحافظات الفلسطينية، ووفق الوزارة فإنه من المحتمل أن تعلن الوزارة عن نتائج الثانوية العامة في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري.

رابط الفحص اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى