أخبار محلية

الان رابط فحص أسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار شهر 10 الجديد

أسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار شهر 10 رابط الفحص بعد ان اعلنت اللجنة القطرية في قطاع غزة، عن موعد صرف المنحة القطرية

أسماء المستفيدين من المنحة القطرية

حيث من المقرر أن تعلن وزارة التنمية الاجتماعية في غزة بالتعاون مع اللجنة القطرية عن تفعيل رابط فحص المنحة القطرية خلال اليوم الخميس

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر 10 أضغط هنا:
رسائل المنحة القطرية 100 دولار شهر 10
وسيتم ارسال رسائل المنحة القطرية عن شهر 10 من قبل الجهات المختصة خلال الساعات اليوم الخميس

المنحة القطرية 100 دولار شهر 10
تصرف المنحة القطرية للمستفيدين في قطاع غزة، من خلال الأمم المتحدة وبالتعاون مع اللجنة القطرية لإعمار غزة، وذلك من خلال مراكز التوزيع المحددة في محافظات القطاع.

معايير صرف المنحة القطرية 100 دولار
وكانت المتحدث باسم وزارة التنمية الاجتماعية في غزة عزيزة الكحلوت، قالت :” إن المنحة القطرية تصرف للأسر التي ليس لها مصدر ثابت من جهات حكومية أو قطاع خاص”.

موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر 10
وأوضحت الكحلوت أنه كذلك يجري صرف المنحة القطرية للمستفيدين بناء على عدد الأبناء والحالة الأسرية والمرضية”، مشيرة إلى أنه جرى صرف المنحة لشهر 9 لمن استلم أقل من 30 مرة، ومن استلم أكثر من 30 مرة وعنده 3 من الأبناء أو أكثر.

المنحة القطرية 100 دولار
وأضافت الكحلوت “فيما يخص العمال الذين حصلوا على تصريح عمل في الداخل المحتل ولم يستفد منه وأعاد التصريح لوزارة العمل، تقوم وزارة العمل بإرسال الكشوفات لوزارة التنمية الاجتماعية حتى يتم اعتمادهم في المنحة القطرية”.

ونوهت إلى أنه جرى توقيف تسليم المسافرين وأسمائهم مدرجة في المنحة القطرية لحين عودتهم من السفر.

وأشارت الناطقة باسم وزارة التنمية الاجتماعية بغزة إلى أن من يواجه مشكلة في الكود عليه التواصل على الرقم المجاني 1700277277، لأن موضوع الكود متعلق بالأمم المتحدة وتتكفل بإرساله للمستفيدين وليس وزارة التنمية.

رابط  فحص وتحديث بيانات الهاتف المحمول للمستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار

مقالات ذات صلة

‫46 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى