أخبار محلية

برقم الهوية رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 11 الكشف الجديد بتمويل دولة قطر

تعلن اللجنة القطرية في غزة خلال أيام عن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار دفعة شهر 11 نوفمبر/ تشرين الأول لصالح نحو 100 ألف أسرة مستورة ومتعففة بالقطاع.

وعبر موقع الاستعلام الحكومي في غزة ننشر رابط فحص المنحة القطرية دفعة شهر 11 نوفمبر 2022 المقرر تحديد موعد صرفها بعد منتصف الشهر الحالي من اللجنة القطرية.

رابط فحص المنحة القطرية لشهر 11 2022
ولحظة تفعيل رابط المنحة القطرية لشهر 11 في غزة عبر موقع وزارة التنمية الاجتماعية سنقوم بتحديثه، وذلك بعد تحديد موعد وتفاصيل الصرف من السفير محمد العمادي.

ومنذ أواخر عام 2018 تقدم قطر منحة نقدية لنحو 100 ألف أسرة في قطاع غزة بواقع 100 دولار لكل أسرة، ضمن تفاهمات ترعاها بين فصائل المقاومة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي.

تفاصيل صرف المنحة القطرية 100 دولار
وتصرف المنحة القطرية للمستفيدين في غزة من خلال الأمم المتحدة وعبر مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة، والبالغ عددها أكثر من 300 مركز ومحل تجاري.

وكانت اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة الجهة المخولة بالإشراف على صرف المنحة القطرية أعلنت في 25 أكتوبر الماضي عن موعد صرف دفعة شهر 10-2022.

ويعيش قطاع غزة ظروف اقتصادية صعبة بفعل حصار إسرائيلي منذ أكثر من 16 عاما إلى جانب عقوبات تفرضها السلطة الفلسطينية استهدف شرائح عدة منها موظفين وعائلات شهداء وأسرى ويتامى

مقالات ذات صلة

‫44 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى