أخبار محلية

فعال الان ….رابط فحص تصاريح العمال في إسرائيل 2022 شهر 12 برقم الهوية علي موقع الشؤون المدنية

رابط فحص تصاريح العمل في إسرائيل 2022 شهر 12 .. في جميع الأوقات يتصدر هذا الموضوع واجهة البحث بشكل وخصوصاً بعد إعلان وزارة العمل عن روابط فحص لدور المرشحين وعن آلية جديدة تتبعها في تصاريح العمال .

وأوضحت وزارة العمل عن الآلية الجديدة لاستلام تصاريح العمل في الداخل المحتل، حيث اتخذ الاحتلال منذ نهاية شهر أكتوبر الماضي إجراءات جديدة تتعلق باعتماد التصاريح إلكترونيا.ألية اصدار التصاريح الجديدة

ونوهت الوزارة في بيان لها، إلى أن الاحتلال ألغى العمل بالتصاريح الورقية، واكتفى بإصدار التصاريح إلكترونيا.

وأشارت وزارة العمل إلى أنها استلمت التصاريح التي صدرت نهاية شهر أكتوبر الماضي من الشؤون المدنية الأسبوع المنصرم، مما سبب تأخر مغادرة العمال رغم صدور تصاريحهم، وذلك لوجود العديد من الاجراءات التي تتطلب التنسيق مع هيئة المعابر والشؤون المدنية.

تصاريح العمل في اسرائيل شهر 12
وأفادت الوزارة بأن الإجراءات الجديدة تتمثل باستلام الشؤون المدنية أسماء أصحاب التصاريح من الاحتلال الكترونيا، ثم تسلمها لوزارة العمل خلال ايام، وتقوم الوزارة باستلام التصاريح وإدخالها على النظام الإلكتروني المتصل مع هيئة المعابر، وإبلاغ أصحابها بإمكانية المغادرة على الفور.

وشددت على أن التصاريح التي تصلها وتُبلغ بها، يتم إعلام أصحابها، والانتهاء من كافة الإجراءات المتعلقة بها خلال مدة لا تتجاوز ال 48 ساعة.

رابط فحص الالوان للتصاريح وتحديث بينات المستفدين

ونوهت لجميع الموطنين الذين تواجههم أي مشكلة بالخصوص التوجه لمديرية العمل في محافظته لمعالجتها.

وأكدت وزارة العمل على أن تصاريح العمال سارية المفعول بالداخل المحتل حتى تاريخه لم تتجاوز 15500 تصريح.

رابط فحص تصاريح عمال إسرائيل 2022 الدفعة الجديدة

من خلال الدخول عبر الرابط التالي  يمكنكم فحص حالة تصاريح العمل 2022 برقم الهوية والاستعلام عن كافة التصاريح، ومنها التصاريح الفعالة، و التصاريح المنتهية.

وأُطلق رابط تسجيل تصاريح العمل الجديدة 2021 لتنظيم عملية تسجيل تصاريح العمل 2022 .

وإلى هنا نكون قدمنا لكم في هذا المقال كل ما يتعلق في رابط فحص تصاريح العمل في إسرائيل 2022 برقم الهوية ، وسنعمل على تعزيز المزيد من الأخبار والتفاصيل التي تخص ذات الشأن، حيث من المتوقع أن تُعلن نفوصيل جديدة لاحقا.

للوصل لرابط الفحص من خلال تطبيق المنسق الخاص بعمال

مقالات ذات صلة

‫48 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى