اقتصاد

“حبيبي العقارية” تنطلق من دبي لتوسع أعمالها في المنطقة والعالم

دبي تشهد نمواً اقتصادياً نوعياً وتضم ثقافات عالمية متنوعة

أكد سيرجي كوسينكو، مؤسس ومدير شركة “حبيبي العقارية”، أن دبي أصبحت مدينة عالمية مفضلة لدى جميع المستثمرين والمبدعين، لكونها تحوز مقومات مثالية لا تتوافر في سواها من الأماكن، ومن أهمها : النشاط الاقتصادي المتميز، تقارب وتفاعل وتعايش جميع الثقافات، توفر أهم التقنيات الرقمية والتكنولوجية العصرية، امتلاكها بنية تحتية رفيعة المستوى، تميزها بالأمن والأمان وتوفر ركائز الحياة الفاخرة. كما أعلن كوسينكو انطلاق مشروعات وأعمال ضخمة لـ”حبيبي العقارية” في دبي مستندة إلى محفظة استثمارية (مبدئية) قدرها 50 مليون دولار (190 مليون درهم).
وجاء هذا الإعلان خلال حفل متميز نظمته الشركة في دبي، أخيراً، على متن أحد اليخوت الفاخرة في “دي مارينا الخليج التجاري” في دبي، بحضور عدد من رجال الأعمال و80 نجماً من أبرز مشاهير التواصل الاجتماعي بالعالم.

توسع الأعمال
وشدد كوسينكو في حديثه بالحفل، على أن الشركة اختارت دبي نقطة ارتكاز لتوسع أعمالها في المنطقة والعالم أجمع، نظراً لريادتها عالمياً ولأهمية سماتها، موضحاً أن “حبيبي العقارية” تعتزم توسيع أعمالها أكثر في الأشهر والسنوات المقبلة، خاصة في ظل النمو الاقتصادي الكبير الذي تشهده دبي، نوعاً عن دول العالم. كما كشف كوسينكو، الذي يصنف كونه أحد أشهر المدونين والمؤثرين العالميين حيث يتابعه 5.9 مليون شخص على إنستغرام، عن إتمام الشركة لصفقة بيع مهمة تعد بداية نشاطاتها الضخمة في سوق العقارات بدبي، وقدرها 6 ملايين دولار، إذ تم عبرها بيع وشراء عقارين من أهم المطورين العقاريين الرئيسيين في دبي، وذلك بمنطقة الخليج التجاري في دبي. وشهد الحفل، أيضاً، شراء أحد المستثمرين البارزين من “حبيبي العقارية”، طابقاً كاملاً ضمن مجمع سكني راقٍ. وتأتي هذه الإنجازات في ظل نمو أعمال شركة “حبيبي” وتوسعها بدبي في الفترة الأخيرة، إذ تبلغ نسب أرباحها بين الـ 25% إلى 50%، وتتصدر قائمة عقاراتها الأكثر رواجاً وجاذبية تلك الموجودة في منطقتي : مساكن سيكس سينسز النخلة (من سيليكت جروب)، و ذا أوبس ريزيدنسز (من أمنيات العقارية). ولدى الشركة اتفاقات ومشروعات مشتركة مع أبرز المطورين العقاريين بدبي، مثل: “أمنيات” و”سيليكت غروب”.

تجارب ناجحة
كما أوضح سيرجي كوسينكو، أنه يعمل، حالياً، على إنجاز سلسلة من المحتوى الشيق تروي ملامح جماليات الحياة في دبي وتميز المدينة بوصفها أفخر وأفضل أماكن العمل والإقامة والراحة والإبداع في العالم، حيث ستتضمن هذه الفيديوهات أحاديث وانطباعات لأبرز مشاهير الفن والإبداع الدوليين وأيضاً للمؤثرين والنجوم ورجال الأعمال، يحكون فيها عن تجاربهم وقصصهم بشأن تفرد دبي وجماليات العيش والرفاهية فيها، وسيقدمون بهذه السلسلة المستوحاة من أعمال “نتفليكس”، النصائح إلى الجميع حول أهمية دبي كونها أفضل مكان للسكن والعمل والإبداع، ومن ثم يشجعونهم على جعلها خيارهم الوحيد عندما يرغبون أو يفكرون في شراء عقار. ولفت كوسينكو في الصدد، إلى أنه سيحرص على تقديم هذا المحتوى الثري عبر قناته الرسمية على يوتيوب وحسابه في إنستغرام، بأمثل الطرق وأكثرها تشويقاً لتحقق انتشاراً عالمياً كبيراً، كما سيسافر، قريباً، إلى لوس أنجلوس بأمريكا، لإتمام الاتفاق مع منصة نتفليكس لتعرض هذا المحتوى ضمن سلسلة خاصة.

نجاحات وريادة
جدير بالذكر أن شركة حبيبي العقارية، تضم في كوادر عملها، وسطاء موهوبين ذوي كفاءات متميزة، لديهم تجارب ومهارات في التعامل مع مستثمرين من أنحاء العالم ويقومون بإجراء أبحاث في سوق العقارات بدبي ويقدمون النصائح للمستثمرين والمطورين. وتمتلك الشركة خبرات ومعلومات نوعية فيما يخص مناطق ومعالم دبي الجديدة والممتلكات الفارهة فيها، وتعمل مع أهم المطورين ضمنها. وأما مالكها، سيرجي كوسينكو، فهو رائد أعمال ناجح حجز له مكانة عالمية متفردة بفضل إبداعه في أساليب الأعمال التجارية، سواء عبر الإنترنت أو في أرض الواقع. ويمتلك 4 شركات مهمة، ولديه قناة شهيرة على موقع يوتيوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى