منوعات

الإعلامي محمد خليل اسماعيل حاضرٌ بحفل “مفاجأة” الإعلامية جويل ماردينيان في دبي

 

حضر الإعلامي السوري محمد خليل اسماعيل حفل المفاجأة الخاص الذي أقامته الإعلامية وسيدة الأعمال اللبنانية جويل ماردينيان بحضور أصدقائها من أهل الإعلام والفن في دبي.

 

وقال اسماعيل بتصريحٍ خاص لـ : “حقيقةً منذ وصلتني الدّعوة وأنا أتخيل واسأل نفسي حول ماهية المفاجأة، لأن جويل قدمت نوعاً خاصّاً من الغموض فيها، خصوصاً أنّني التقيتها وأجريت مقابلة معها في مهرجان ضيافة وتكلمت بغموضٍ أيضاً حول الموضوع ممّا زادني تشوّقاً”.

 

وأضاف: “حينما أزيحت الستارة وكشفت جويل عن المفاجأة الأولى وهي دخولها عالم الغناء بصوتها الجميل بعد اتباعها مجموعة تدريباتٍ فيه، وقفت مذهولاً بجمال صوتها وثقتها وحضورها ومن تفاعل أهلها والمدعوين معها، أما في المفاجأة الثانية وهي الكشف عن جزء ثانٍ من برنامج “جويل بلا فلتر” فسارعت إلى تصوير الإعلان وإرساله لأصدقائي كوننا من متابعي البرنامج.

 

وأعقب اسماعيل: “فخورٌ جداً بهذه الإنسانة “إنسانياً ومهنيّاً”، وفي كل مرة التقيها ترافقني حالةٌ من الأمل والتفاؤل والإيجابية التي أسعد بها، شكرأ لكِ على هذه الدّعوة الكريمة”.

 

يذكر أن محمد خليل اسماعيل هو إعلامي وصحافي سوري، ولد في سوريا، حاصل على إجازة في الإعلام من جامعة دمشق، وهو ابن المخرج السينمائي الراحل خليل اسماعيل، بدأ العمل بمجال الإعلام الفني عام 2018 في سوريا، قبل أن ينتقل للعمل الإعلامي في دولة الإمارات وتحديداً في إمارة أبو ظبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى