منوعات

The King of Arab popعزيز عبدو يطلق أغنيته الجديدة “متى تفهم”

أطلق المطرب اللبناني عزيز عبدو The king of Arab pop أغنيته الجديدة بعنوان “متى تفهم”، والتي تم تصويرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتم بثها حالياً على جميع التطبيقات الموسيقية، والعديد من القنوات التليفزيونية بمختلف الدول العربية.

حيث أكد عزيز عبدو في تصريح لهُ، أن أغنية “متى تفهم” ذات طابع رومنسي، وأنها مختلفة كلياً عن ما قدمه سابقاً من ناحية الكلمات وطريقة التصوير، مبيناً أن الأغنية هي التعاون الثالث الذي يجمعه مع الملحن حاتم منصور، والتعاون الأول مع المخرج بسام الترك، متمنياً أن تحظى الأغنية بتفاعل كبير من قبل الجمهور.

يشار الى أن الأغنية بإشراف المخرج بسام الترك، ومن كلمات حارث الشعوف وألحان حاتم منصور، وهي الأغنية الثانية بالنمط الخليجي بعد أن سبق وقدم أغنية “شو السر اللي بيك” باللهجة العراقية، والتي حظيت بتفاعلاً واستحساناً كبيراً من قبل الجمهور.

من جانبه عبر المخرج بسام الترك، عن سعادته بالتعاون الأول الذي يجمعه مع الفنان عزيز عبدو، كونهُ يمتلك مواصفات الفنان الشامل والاستعراضي، ما دفع به لتقديم شيء جديد ومختلف من خلال طريقة تصوير الفيديو الكليب بالابتعاد عن الطرح الدرامي، والتركيز على القدرات والأدوات التي يمتلكها عزيز عبدو بالإضافة للتركيز على كلمات الأغنية، واعتبر الترك أن هذا الكليب سيكون المرة الأولى التي نرى فيها عزيز عبدو بهذه الصورة في الفيديو كليب.

يذكر أن آخر أعمال الفنان عزيز عبدو كانت أغنية “هواي هواي” من كلمات رامي اليوسف، وإخراج سليم الترك، وألحان وتوزيع وتسجيل طوني سابا.

لمشاهدة الفيديو كليب

https://instagram.com/azizabdoofficial?igshid=YmMyMTA2M2Y=

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى