رياضة

سونغ: لهذا السبب تركت أرسنال ووقعت لبرشلونة

كشف النجم الكاميروني “أليكس سونغ” عن السبب الذي غادر لأجله ناديه الأسبق آرسنال، متجها إلى برشلونة، مشيرا إلى أنه بحث عن المزيد من المال، ولم يكترث لقلة وقت اللعب في ملعب كامب نو.

وخاض سونج أكثر من 200 مباراة مع العملاق اللندني، ثم قع مع “البلاوجرانا” في عام 2012، ولعب 20 مباراة، وخلالها فاز بلقب الدوري الإسباني، وكان الكأس الكبرى الوحيدة التي رفعها في مسيرته.

وكان سونغ يتحصل على 15 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، عندما انضم لأول مرة إلى آرسنال، ثم وقع مع برشلونة، بعدما علم أن حسابه المصرفي سيكون أفضل حالا.

وأدلى سونغ بتصريحات لنجم كرة السلة في تورونتو رابتورز “باسكال سيكام” على إنستغرام قائلا: “طوال فترة تواجدي في آرسنال، لم أستطع حتى توفير 100 ألف جنيه إسترليني، بينما اعتقد الناس أنني يجب أن أكون مليونيرا”.

ثم أضاف: “عندما عرض علي برشلونة عقدا، ورأيت كم سأربح، لم أفكر مرتين، شعرت أن زوجتي وأطفالي يجب أن يعيشوا حياة مريحة بمجرد انتهاء مسيرتي، لذلك قابلت المدير الرياضي لبرشلونة، وأخبرني أنني لن ألعب العديد من المباريات”.

وتابع: “لكنني لم أعطِ هذا الأمر أي اهتمام، علمت أنني الآن سأصبح مليونيرا.. سأقول دائما إن رجلا بعمر 20 عاما يقود فيراري هو رجل فقير، لأنه في هذا العمر لم يحقق شيئا بعد، لكن رجل عمره 50 عاما يقود بنتلي هو رجل يجب احترامه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى