أخبار محلية

الخدمات الطبية تكرم موظفيها العاملين في مواجهة جائحة “كورونا”

دائرة الإعلام -الخدمات الطبية..

كرمت المديرية العامة للخدمات الطبية العسكرية ,صباح اليوم الأربعاء, بمقر أنصار غرب مدينة غزة موظفيها العاملين في مواجهة جائحة فيروس كورونا “كوفيد”19.

وحضر التكريم مدير عام المديرية العامة للخدمات الطبية العسكرية عميد طبيب محمد رمضان صالح ولفيف من مساعدي المدير العام ومدراء الإدارات والدوائر والوحدات بالمديرية.

ومن جهته استعرض العميد صالح على إنجازات الطواقم الطبية والإسعافية والفنية خلال جائحة كورونا في المستشفيات والمراكز الصحية وما اتخذته المديرية من إجراءات وقائية في كافة مفاصل وزارة الداخلية.

وبدوره أثنى العميد صالح على العمل الدؤوب والجهد المتجدد الذي بذلته الطواقم الطبية والإدارية بالمديرية في مختلف التخصصات والإدارات.

الجدير بالذكر ان الخدمات الطبية نفذت خلال جائحة كورونا حملة توعوية كبيرة عن الفيروس، شملت عدة محاور أهمها الدورات و المحاضرات التثقيفية التي استهدفت جميع أركان وزارة الداخلية والامن الوطني ومؤسسات المجتمع المدني والمساجد كما وأجرت الفرق الفنية المختصة جولات رش وتعقيم على تلك المراكز والمقرات الامنية والشرطية كما وتم تجهيز خمس نقاط طبية مُجهزة بالكوادر والمستلزمات الطبية ومركبات الإسعاف؛ لمساندة مراكز الحجر الصحي الاحترازي التي أقامتها وزارة الصحة في جميع محافظات غزة وتوزيع نشرات توعوية وإرشادية مكتوبة على منتسبي الوزارة، وعلى جمهور العيادات والمراكز الطبية، و كذلك نشر الإرشادات والمقاطع المرئية التوعوية في منصات التواصل الاجتماعي.

وفي نهاية التكريم تم توزيع شهادات الشكر للعاملين والموظفين خلال جائحة كورونا.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى