أخبار محلية

“جامعة فلسطين” تصدر قرارات هامة بخصوص الفصل الدراسي الحالي

قرار هام بخصوص الفصل الحالي
اعزائنا الطلبة،
نطل عليكم مجددا و انتم تواصلون اثبات نجاحكم الملفت في ظروف استثنائية. و نطمئنكم بأننا نعيش كل همومكم و انجازاتكم، و تواصل كوادر الجامعة الليل بالنهار حتى تخرج بالأفضل لكم و لمستقبلكم و لجامعتكم. بناءا عليه، و بناءا على المصلحة العليا للوطن و المواطن و الطالب و الجامعة، وحفاظا على صحة الطلبة، و انسجاما مع جميع القرارات العليا بما فيها قرارات دولة رئيس الوزراء، فقد تقرر ما يلي:

1.التزاما بقرار رئاسة الوزراء بانهاء الفصل الدراسي في وقته بالية التعليم عن بعد فقد تقرر نهاية الفصل الدراسي الحالي بتاريخ 10.6.2020، و أنه سيتم التحضير للفصل الصيفي و الذي ستبلغون بموعد بدئه لاحقا.
2. عدم احتساب علامات بالأرقام للفصل الدراسي الحالي و اعتماد علامتي ناجح pass أو راسب fail.
3. الاستمرار في تقييم أداء الطلبة للفصل الحالي من خلال الادوات الالكترونية المتاحة و تقسم علامات التقييم إلى 50 % (أعمال فصل و بديلا عن الامتحانات النصفية) و 50% لواجبات نهاية الفصل.
4. يتم احتساب علامة رقمية من 100 لأداء الطالب و من ثم تحويلها إلى (ناجح pass ) للطالب الحاصل على مجموع علامات 60% على الأقل و لا تدخل في المعدل التراكمي للطالب.
5. في حالة رغبة الطالب في الحصول على علامة رقمية من 100 فيمكن رصد غير مكتمل للطالب لحين إمكانية عقد امتحانات بعد انتهاء فترة الطوارئ.
6. سيتم تأجيل تقييم المساقات العملية لحين انتهاء حالة الطوارئ.
7. كما عودتكم الجامعة بتقسيط الرسوم الدراسية و مراعاة لما يمر به شعبنا، فقد تقرر تأجيل جميع الرسوم المتراكمة قبل الفصل الحالي، و ما يتوجب سداده خلال هذا الفصل هو رسوم الفصل الحالي فقط على مراحل وفق البنود التالية:
أ- حاليا يتم دفع ما تبقى من رسوم 9 ساعات.
ب- دفع رسوم 3 ساعات اضافية ليكون اجمالي المدفوع 12 ساعة حتى نهاية دوام يوم السبت الموافق 9-5-2020.
ج- دفع ما تبقى من اجمالي الساعات المسجلة للفصل الحالي حتى نهاية دوام يوم السبت الموافق 6-6-2020.

ملاحظة هامة: يرجى الالتزام بجميع البنود الواردة اعلاه بدقة حتى يتمكن الطلبة من تثبيت تسجيلهم و تسليم واجباتهم و ترصيد درجات هذه الواجبات في مواعيدها.

نتمنى السلامة و التوفيق لجميع طلبتنا الأعزاء
الشؤون الأكاديمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى