أخبار محلية

#سارع_بالتسجيل : رابط التسجيل للمنشآت التي تضررت من فيروس كورونا غزة والضفه

نشرت وزارة العمل الفلسطينية، اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020، رابط لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر والمتوسطة، لتعبئة الاستمارات للمنشآت التي تضررت بفعل فيروس كورونا المستجد، وصرف دفعات مالية لهم.
وقالت وزارة العمل عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك:” لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر والمتوسطة، يرجى منكم تعبئة الطلب التالي، والذي يهدف إلى رصد المشاريع التي تضررت ومدى الضرر الواقع عليها بفعل أزمة كورونا”.

رابط التسجيل من هنا 

وأوضحت أن الرابط عبارة عن استطلاع لمعرفة تأثير فايروس كورونا على المنشآت الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر.
رابط تعبئة الاستمارات للمنشآت التي تضررت من فيرس كورونا اضغط
وأشارت الى ان الاستطلاع يستغرق 5 دقائق، على الأكثر، وستساهم الاجابات التي سيتم الحصول عليها من خلاله في وضع السياسات واتخاذ القرارات التي من شأنها دعم المشاريع وأصحاب الشركات والمنشآت الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر في فلسطين خلال وبعد أزمة فيروس كورونا.
وأضافت :”يرجى الاستمرار في مراقبة بريدك الإلكتروني، سوف نرسل معلومات بشأن أي منح جديدة أو برامج للمساعدة التجارية، بما في ذلك روابط الطلبات وكيفية التقدم لها في الايام القادمة”.
وطالبت العمل على توخي الدقة في البيانات المقدمة ومحاولة تعبئة ونشر الاستبيان على أوسع نطاق، لافتة الى ان الرد على هذا الاستبيان محل تقدير وسيساعدنا في خدمتك بشكل أفضل في أي برامج مساعدة في اطار مواجهة أزمة كورونا أو في برامج الصندوق الفلسطيني للتشغيل المستقبلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى