دراما

عادل إمام يُعلن مفاجأة غير متوقعة بشأن مسلسله في رمضان 2021 ؛؛

مع بدء العديد من النجوم التحضير لأعمالهم الجديدة التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني المقبل، بدأ الكثيرون من محبي الفنان المصري الكبير عادل إمام في التساؤل عما يجهز الزعيم لعرضه خلال موسم رمضان 2021، ولكن يبدو أن النجم المخضرم كان يُجهز لمفاجأة غير متوقعة لمحبيه.

عادل إمام يعلن غيابه عن موسم رمضان 2021
ففي تصريحات صحفية حديثة منسوبة إليه، قال إمام أنه قرر الحصول على إجازة خلال الفترة القادمة، ولا ينوي تقديم أي مسلسل تليفزيوني جديد خلال رمضان 2021.

وأضاف الزعيم أن قرار الإجازة يسري أيضاً على مشاركته في الأفلام السينمائية، موضحاً أنه لا يُخطط للمشاركة في السينما خلال المرحلة القادمة.

وجاءت تصريحات الفنان المصري الأخيرة لتنفي ما كان يتردد في الفترة الماضية حول قيامه بقراءة سيناريو لمسلسل جديد ينوي المنافسة به في رمضان القادم، وأن الإعلان عن تفاصيله سيتم قريباً.

مسلسل عادل إمام في رمضان 20 20
جدير بالذكر أن النجم عادل إمام شارك في رمضان الماضي بمسلسل فلانتينو، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث لعب فيد دور رجل يمتلك مع زوجته سلسلة مدارس، إلا أنه بسبب قوة شخصيتها وسيطرته عليه، تنشأ بينهما العديد من الخلافات.

وشارك في بطولة المسلسل كل من: دلال عبدالعزيز وحمدي الميرغني ومحمد الكيلاني ورانيا محمود باسين ووفاء صادق، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج رامي إمام.

مسلسلات عادل إمام في رمضان👇👇

واعتاد الزعيم المشاركة في الموسم الرمضاني طوال السنوات الماضية، وذلك بدء من عام 2012، الذي قدم فيه مسلسل فرقة ناجي عطا الله.

👈ثم توالت بعدها أعماله التليفزيونية، والتي تضمنت: العراف (2013)، صاحب السعادة (2014)، أستاذ ورئيس قسم (2015)، مأمون وشركاه (2016)، عفاريت عدلي علام (2017)، عوالم خفية (2018)، فلانتينو (2020).

✏👇آخر أفلام عادل إمام
أما فيما يتعلق بالسينما، فقد كان آخر الأفلام التي قدمها الزعيم هو فيلم زهايمر، الذي عُرض عام 2010، ولعب فيه إمام دور رجل أعمال غني طمع أبنائه في ثروته/ فيقيمون دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله بحجة أنه مصاب بالزهايمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى