أخبار محلية

بيان هام لاتحاد المعلمين بشأن عدم صرف الرواتب كاملة

طالب اتحاد المعلمين الفلسطينيين في بيان صحفي مساء اليوم حكومة اشتية بصرف راتب شهر أيلول كاملا في بداية شهر تشرين أول (10)، وصرف 50% من راتب شهر آب (8) خلال الأسبوع القادم، وصرف كامل المستحقات فور تحويل أموال المقاصة دفعة واحدة.

وحمل الاتحاد الحكومة المسؤولية الكاملة تجاه ما يحدث بسبب عدم صرف الرواتب كامل، قائلا :”إن تخبط الحكومة في إدارة الازمة وتصريحاتها المتضاربة تجاه الازمة المالية خلقت احتقانا عاليا لدى المعلمين الذين لا يملكون قوت يومهم او تكلفة ذهابهم الى أماكن العطاء في مدارسهم”.

وطالب الحكومة بإنهاء كافة قضايا المحافظات الجنوبية (التقاعد المالي، تعيينات 2006.2007.2008 ودفع كافة المستحقات المترتبة لهم والمساواة في الراتب مع المحافظات الشمالية). 

وشدد الاتحاد في بيانه على ضرورة المصادقة الفورية على جدول التشكيلات من درجات وترقيات وعلاوات وحفظ الأثر الإداري والمالي، واستكمال ما تم الاتفاق علية مع الحكومة بما يخص السكرتاريا والمرشدين وأمناء المكتبات والإداريين ومساواتهم بالمعلمين، والعمل السريع على معالجة جميع قضايا المعلمين في العاصمة القدس الشريف.

واختتم الاتحاد البيان :”إن التفافكم حول اتحادكم هو مصدر قوة لكم وتوحيد لجهودكم لتحقيق مطالبكم العادلة والمحقة، مؤكدين على أن جميع الخيارات النقابية مفتوحة أمامنا في حال لم تستجب الحكومة لمطالبنا”

مقالات ذات صلة

‫46 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى