أخبار محليةاخبار دولية

مصر تُفرج عن الصياد الزعزوع خلال ساعات

سما/ خاص:
علمت شبكة سما الإخبارية من مصادر خاصة أن السلطات المصرية ستُفرج خلال ساعات من هذا اليوم عن الشاب الصياد “ياسر الزعزوع” شقيق الصيادين الذين ارتقوا برصاص الجيش المصري في بحر غزة.

وأكدت المصادر أن السفارة الفلسطينية في القاهرة تلقت بيانات من السلطات المصرية عن مصير الصياد الزعزوع، وعن عودته لغزة اليوم الساعة الرابعة عصراً عبر معبر رفح البري.

وكان رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية قد أكد خلال اتصال هاتفي أمس مع ذوي الصيادين، وقوف إلى حركة “حماس” إلى جانب العائلة في هذا المصاب الجلل، مشيراً إلى أن هناك اتصالات تجري مع المسؤولين في مصر لتأمين عودة نجلهم الثالث ياسر إلى القطاع.

وفي نفس السياق كانت قد سلمت السلطات المصرية جثماني الصيادَين الشقيقين اللذان  استشهدا برصاص بحريتها، وأصيب شقيقهم الثالث ياسر بتلك الحادثة، في وقتها أعلنت النقابة إغلاق البحر أمام الصيد تضامنًا مع عائلة الشهداء.

يشار أن البحرية المصرية قد هاجمت صباح الجمعة قارب صيد، في المنطقة الحدودية جنوب القطاع، الذي كان يستقله الثلاثة الأشقاء من دير البلح، ولم تكن هناك معلومات بشأن حالة الصيادين الثلاثة في حينها .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. The next time I read a blog, I hope that it doesnt disappoint me as much as this one. I mean, I know it was my choice to read, but I actually thought youd have something interesting to say. All I hear is a bunch of whining about something that you could fix if you werent too busy looking for attention.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى