عثمان بن ارطغرل يُبكي متابعيه بعد انتشار صورته مع زوجته في غرفة النوم ..

نشر الفنان التركي الشهير بوراك أوزجيفيت المعروف باسم “عثمان بن أرطغرل، بطل المسلسل التاريخي “المؤسس عثمان”، رسالة مؤثرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ردًا على صورة زوجته وطفله.

ونشرت زوجته النجمة التركية فهرين أفجين، صور لها تجمعها بطفلها “كاران”، عبر حسابها على “إنستجرام”، الأمر الذي جعل زوجها يعبّر عن اشتياقه لهما بسبب غيابه عن المنزل لإنشغاله بتصوير “المؤسس عثمان”.

وكتب بوراك: “أشتاق لكما فهرية وطفلي الجميل، لكن ظروف التصوير تمنعني من رؤيتكما كثيرًا، صوركما تحقق انتشارًا كبيرًا وتصلنا من الجماهير الكثير من رسائل الحب”.

واضاف: “المؤسس عثمان يحصد نجاحًا كبيرًا يجعلني سعيدًا، لكن لا سعادة تفوق رؤية ابني يكبر بيني وبين شريكة دربي فهرية”.

وتسببت الرسالة في التأثير على متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي، مشيدين به وبالعمل الذي يقوم به، ومتمنين له رؤية زوجته وابنه في أقرب وقت.

ويعد العمل التاريخي قيامة عثمان مكملا لمسلسل “قيامة أرطغرل” الذي تم عرضه لمدة 5 مواسم متتالية، وتمكن من تحقيق أرباح كبيرة وحقق نسب مشاهدة ضخمة تقدر بالملايين.

ومؤخرًا تداول رواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للنجم التركي بطل مسلسل ” المؤسس عثمان”، مع زوجته النجمة فهرية أفجان وابنهما الصغير كاران، وهما نائمين على السرير.

Exit mobile version