أخبار محلية

كشف المتحدث باسم حركة فتح اياد نصر، آخر مستجدات التحقيق في اغتيال الرئيس الراحل ياسر عرفات

كشف المتحدث باسم حركة فتح اياد نصر، آخر مستجدات التحقيق في اغتيال الرئيس الراحل ياسر عرفات: ” أنه قد يتم الإعلان عن المتورط في اغتيال الرئيس عرفات في أي لحظة تقررها القيادة الفلسطينية بعد أن شارفت حلقات الجريمة على الاكتمال”.

وأوضح نصر، أن أصابع الاتهام تشير لمن حالوا الانقلاب دائماً على الرئيس عرفات ومن بعده على الرئيس محمود عباس، ويعملون الآن على خدمة صفقة القرن الأمريكية ومشاريع التطبيع من أجل تصفية القضية الفلسطينية التي قدمها من أجلها الزعيم عرفات دمه هو والآلاف من أبناء شعبنا.

ونعى نصر عبر إذاعة “صوت فلسطين”، أمين سر اللجنة التنفيذية الدكتور صائب عريقات والتي وافته المنية صباح اليوم إثر إصابته بفايروس كورونا، لافتاً إلى أن عريقات قدم حياته من أجل المشروع الوطني وشاءت الأقدار أن يصادف وفاته مع ذكرى استشهاد زعيم الشعب الفلسطيني.

ويصادف اليوم ذكرى استشهاد الرئيس عرفات في الحادي عشر من نوفمبر2004، ومن ذلك الحين ينتظر الفلسطينيون بفارغ الصبر معرفة المتورطين في جريمة الاغتيال، خاصة أن تصريحات سابقة اكدت على قرب نشر النتائج، وكان أحدها ما فجره الرئيس محمود عباس عام 2016 حين أعلن أنه يعرف هوية قاتله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى