قلق في برشلونة بسبب عثمان ديمبلي

أثار الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي قلق مسؤولي نادي برشلونة في الفترة الحالية بسبب إمكانية رحيله عن الفريق في المرحلة المقبلة.

ويسعى النادي الكتالوني للحفاظ على عثمان ديمبيلي وتجديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، للاستفادة منه سواء فنيًا داخل أرضية الملعب أو من خلال بيعه مقابل مبلغ مالي كبير.

وأفادت صحيفة “سبورت” الكتالونية، بأن القلق أصبح مسيطرًا على مسؤولي برشلونة بعد رفض ديمبيلي المحاولات الأولية لتجديد عقده مع الفريق.

عثمان ديمبيلي غير راضٍ تمامًا عن الدور الذي يلعبه مع برشلونة وعدم الاعتماد عليه بصورة أساسية منذ بداية الموسم تحت قيادة رونالد كومان، وهو ما يدفعه لرفض فكرة تجديد عقده.

ويرغب ديمبيلي في تقييم وضعه داخل فريق برشلونة على مدار الموسم الحالي قبل اتخاذ قراره النهائي بشأن مستقبله سواء بالبقاء وتجديد العقد أو البحث عن فرصة أخرى.

من جانبه فإن برشلونة سيحاول بيع ديمبيلي في الانتقالات الصيفية القادمة بنهاية الموسم الحالي حال عدم التوصل لاتفاق بتجديد عقده، خشية خسارته مجانًا بنهاية الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن يوفنتوس يأتي على رأس الأندية التي تراقب وضع ديمبيلي مع برشلونة في ظل إعجاب الإدارة بقدرات اللاعب الفنية.

Exit mobile version