منوعات

“تسنيم الباشا وعلا حمد يتألقان في جلسة تصوير مبهرة من توقيع مصممة الأزياء العالمية غاليا الفهد في دبي”

 

أقامت مصممة الأزياء العالمية غاليا الفهد جلسة تصوير استثنائية في دبي، جمعت فيها الفنانة السورية تسنيم الباشا والفنانة السورية علا حمد، حيث تألقتا بأحدث تصاميمها لمجموعة صيف 2023.

 

اختارت غاليا الفهد للفنانة تسنيم الباشا عدة إطلالات رائعة، حيث ارتدت أزياء تنوعت بين لوك الباربي العصري ولوك أمواج البحر، إضافة إلى اللوك الدموي ولوك الأخضر البحري. وقد لاقى أول لوك باللون السيليدون المرصع بتطريزات يدوية إعجاب العديد من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

أما بالنسبة للفنانة علا حمد، فقد ارتدت تصاميم فساتين الأوت كوتور المطرزة اليدوية بحرفية عالية، وتميزت بقصات مميزة وألوان دافئة تضفي على إطلالاتها لمسة من الفخامة. ومن بين هذه الإطلالات، ظهرت بفستان ذهبي باهت مطرز بأورجانزا بشكل ريش ومموج بتطريزات القصب عيار 18 وكريستالات شواروفسكي، ما أثار ضجة إعلامية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

تعتبر غاليا الفهد رائدة في عالم الموضة في مدينة دبي على مستوى العالم، وقد ارتدت تصاميمها العديد من النجمات مثل جيني آسبر، وسوسن ميخائيل، وأمية ملص، ومنال الحلبي، بالإضافة إلى الفنانة الأسترالية لوسيندا نيكولاس، والعديد من الإعلاميات والبلوجرات الإماراتيين والعرب.

تم تصوير الجلسة في بوتيك غاليا الفهد المتواجد في منطقة القرهود بدبي، تحت إشراف فريق عمل مميز. الجلسة الفوتوغرافية شهدت تنسيقًا رائعًا بين تسنيم الباشا وعلا حمد ومصممة الأزياء غاليا الفهد، وقد أبرزت جمالهم وأناقتهم في أحدث التصاميم العصرية والفاخرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى