منوعات

المزينة ومصففة الشعر سهير زيدان تحقق نجاح لافت في الإمارات

تتمتع سهير زيدان ، وهي من مصر ام الدنيا المصففة المبدعة وخبيرة التسريحات، بسمعة مميزة في عالم الصالونات الفاخرة. لقد وضعت بصمتها في هذا المجال لمدة تزيد عن 18 عاماً، وعملت مع بعض من أهم النجوم في عالم التمثيل والدراما التلفزيونية.

تتميز سهير بشغفها الكبير لتصفيف الشعر وحبها العميق لمهنتها. تسعى دوماً لتحسين مهاراتها ومعرفتها، وتستمر في متابعة أحدث الاتجاهات والتقنيات في عالم تصفيف الشعر والعناية بالبشرة.

 

واكتسبت سهير خبرة كبيرة في مجال صبغات الشعر، حيث تتقن استخدام تقنيات حديثة ومبتكرة للحفاظ على صحة الشعر. تعتمد في عملها على تقنيات العناية بالشعر بالماء والأعشاب، وقد اكتسبت خبرة تزيد عن 21 عاماً في هذا المجال.

 

وقد كان لسهير دور رائع في صناعة الدراما التلفزيونية العربية، حيث عملت مؤخراً في المسلسل السوري الناجح “فتنة زمانة”، الذي تم إخراجه بواسطة المخرج الشاب عمار رضوان. وقد تعاونت سهير مع العديد من نجمات الشاشة العربية المرموقات، بما في ذلك النجمة السورية سامية الجزائري والنجمة الإماراتية بدرية أحمد والفنانة السورية فداء كبرا والفنانة السورية منال الحلبي والفنانة المصرية نورا نبيل.

 

تعد سهير زيدان رمزاً للتميز والاحترافية في عالم تصفيف الشعر والتسريحات. تستمر في تقديم خدماتها المميزة لعملائها في دولة الإمارات وتسعى دائماً لتحقيق أعلى مستويات الرضا والجودة. إن انتقاءها الدقيق للتقنيات والمنتجات العالمية ومهارتها الفريدة تجعلها واحدة من أبرز الخبراء في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى