أخبار محلية

هام صادر من نقابة الموظفين غزة

⭕ *نقابة الموظفين تلتقي رئيس متابعة العمل غزة

 

*نظم مجلس نقابة الموظفين بغزة٬* زيارة لرئيس العمل الحكومي أ.عصام الدعليس لعرض ونقاش العديد من مشاكل وهموم ومطالب الموظفين ومتابعة بعض القضايا العالقة.

 

*ورحب الدعليس بوفد النقابة* مشيدًا بدورها في متابعة قضايا وهموم الموظفين٬ مبديًا استعداده للتعاون مع النقابة بما يخدم مصلحة الموظفين.

 

*وبينَ الدعليس٬* أنه منفتح على كل الخيارات والمقترحات التي تساهم في التخفيف عن الموظفين في إطار من النزاهة والعدالة والشفافية.

 

*كما استمع وفد النقابة برئاسة نقيب الموظفين أ. كمال موسى* إلى استعراض تفصيلي من رئيس متابعة العمل الحكومي عن الواقع المالي الصعب الذي تمر به المؤسسة الحكومية حاليا بما قد يؤثر على موعد ونسبة دفعة الراتب هذا الشهر، في ظل عدم دخول المنحة القطرية للموظفين وتراجع الإيرادات وزيادة الالتزامات والأعباء المالية بعد العدوان الأخير.

 

*وأكد نقيب الموظفين* على أهمية التعاون والتواصل الدائم من أجل تعزيز صمود الموظفين وتلبية مطالبهم الملحة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها الجميع .

 

*ومن القضايا التي تم طرحها ونقاشها* باستفاضة دفعة الراتب الشهري ومرابحات ما قبل 2014 وعلاوة المخاطرة للإداريين “وزارة الصحة” وتعديلات قانون التقاعد 7/2005 أسوة بالزملاء في المحافظات الشمالية والتسكين على الهيكليات إضافة إلى طلب تسديد كامل فاتورة الكهرباء من المستحقات.

 

*وقد وعد الأستاذ عصام الدعليس٬* بدراسة المقترحات المقدمة حسب الإمكانات إداريًا وماليًا بعد دراستها ونقاشها مع جهات الاختصاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى