كل مايخصك سيدتي

ياسر البيك يطلق مجموعة صيف 2023 في معرض الأزياء والمجوهرات بدبي

إطلالة مميزة للفنانة سوزان نجم الدين بدبي حملة توقيع مصمم الأزياء ياسر البيك

حازت مجموعة الأزياء لصيف 2023 للمصمّم ياسر البيك إعجاب كبير من الجمهور خلال معرض الأزياء والمجوهرات، الذي أُقيم في المركز التجاري العالمي بدبي، بحضور نخبة من سيدات المجتمع والنجوم ومشاهير السوشيال ميديا.

قدّم ياسر البيك في المعرض 20 تصميماً أظهر من خلالها أحدث صيحات الألوان والتصاميم، وقد تميزت التشكيلة بدقة التصميم والحِرفية العالية في التطريز الذي أبرز جمال التصاميم الهادئة المصحوبة بأحجار لامعة وورود تميز ظهور الأنثى الراقي لصيف 2023.

وحرص البيك على اختيار ألوان الباربي الأكثر طلباً، كالأصفر والأخضر والبرتقالي بتصاميم كلاسيكية تضفي الحيوية والمرح على الإطلالات.

كما قدّم مجموعة غنية ومتنوعة لإرضاء أذواق السيدات العربيات والغربيات لكون دبي بلداً يضم مختلف شرائح المجتمع، مشيراً إلى تميز العرض بالألوان المختارة التي تحمل الجرأة والإطلالات المميزة.

وأشار البيك الى أن التصاميم التي تم إطلاقها تميزت بإدخال اللمسة العربية من خلال التطريز اليدوي والطباعة على الأقمشة التي لاقت إقبالاً كبيراً من الجمهور، بالإضافة الى التركيز على الورود البارزة في بعض التصاميم مع دقة اختيار الألوان المستخدمة التي تُظهر التصميم بطريقة أكثر جمالاً وتميزاً.

وكانت النجمة العربية سوزان نجم الدين قد أطلّت خلال العرض بفستان قصير حمل توقيع المصمّم ياسر البيك، باللون الأخضر المستوحى من ألوان المحيط، وقد تميّز بالتطريز اليدوي.

وتألّقت الفنانة الكويتية فاطمة العبدالله بتصميم باللون الأزرق الفاتح المصنوع من التول، تميز أيضاً بالتطريز اليدوي لكن بلمسة عصرية.

كولكشن صيف ٢٠٢٣

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى