أخبار الوظائف في فلسطين

الأونروا بغزة تعلن عن وظيفة شاغرة براتب مميز

وصل شبكة وظائف فلسطين إعلان توظيف صادر عن الأونروا بغزة تعلن فيه عن وظيفة شاغرة بمسمى وظيفي ( مساعد مسؤول مشاريع ) Assistant Projects Officer

مهام الوظيفة

– يساعد فريق مكتب المشاريع في تحديد ومراجعة احتياجات المشروع ، والتنسيق مع الإدارة المعنية في صياغة مقترحات المشاريع والحفاظ على الوثائق المناسبة وتبادل المعلومات وفقًا للممارسات المعتمدة من قبل الفريق .

– ينسق ويتابع – للملف المعين – تنفيذ المشروع مع البرنامج والإدارات الخدمية المعنية وفي إبلاغ أعضاء الفريق المختصين في مكتب المشاريع عن أي تأخير أو مشاكل تعوق تنفيذ المشاريع ، و التنسيق مع الإدارة المختصة في صياغة التقارير المرحلية والنهائية للمشروع حسب الطلب.

– تنظيم اجتماعات منتظمة ومخصصة، و إعداد محاضر الاجتماعات وملخصات الإجراءات الواجب اتخاذها ؛و تتبع التقدم المحرز في أنشطة المشاريع والإبلاغ عن أي قضايا ذات أهمية ؛و المتابعة مع نقاط الاتصال، و مراقبة ومراقبة الإنفاق المالي للمشاريع بالتنسيق مع مسؤولي الاتصال في إدارتي البرنامج والخدمية.

 

– يساعد فريق مكتب المشاريع في وضع خطط بديلة بالتنسيق مع الإدارات للاستفادة من رصيد الأموال المتبقية بعد الانتهاء من المشاريع.

يساعد مكتب المشاريع أثناء زيارات المانحين والطلبات الخاصة.

– يؤدي واجبات أخرى قد يتم تعيينها.

الكفاءات

القيم الأساسية للأمم المتحدة للنزاهة والكفاءة المهنية واحترام التنوع ، وتنطبق عليه الكفاءات الأساسية للتواصل والعمل مع الأشخاص والدافع لتحقيق النتائج بشكل افتراضي ، بالإضافة إلى الكفاءات التالية:

– تطبيق الخبرة الفنية

– التحليل

– التخطيط والتنظيم

– التعلم والبحث

– حل المشاكل

– التواصل الفعال

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى