منوعات

عيادة Roxana Aesthetics للتجميل عضواً جديداً في مجتمع الجمال والرفاهية

افتتحت عيادة Roxana Aesthetics للتجميل فرعها الأول وسط مدينة دبي ضمن حفل فاخر ضم نخبة واسعة من سيدات الأعمال والأطباء والفنانيين والإعلاميين والمهتمين بالجمال.

وتعد العيادة واحدة من أهم العيادات المجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة المتطورة لتلبية احتياجات العملاء الراغبين في الحصول على خدمات التجميل غير الجراحي، إضافة الى توفر خدمات عديدة من بينها الحقن بالبوتوكس، والعناية بالبشرة، والأسنان، بهدف أن تكون الوجهة الرائدة و الأكثر ابتكارًا في هذا المجال.

ومن هنا سيبدأ العملاء بخوض تجربة لا تُنسى مع العلاجات التجميلية عالية الجودة ، مما يضمن أقصى درجات الأمان والرعاية والاهتمام، حيث يضمن فريق خبراء Roxana Aesthetics clinic رحلة جمال استثنائية يتم إجراؤها بأقصى درجات العناية والدقة ، وتحقيق النتائج المرجوة.

ولتوفير جميع مقومات الراحة؛ خصصت العيادة مساحة استقبال فسيحة تتيح للزوار الراحة والرفاهية، حيث يمكنهم الاسترخاء في جو هادئ ولطيف، بالإضافة لتجهيز العيادة بمنطقة خاصة لتحضير الأدوات والمعدات اللازمة وتعقيمها بشكل متكرر لضمان سلامة العملاء.

شهد الافتتاح ترحيب كبير من المهتمين بالتجميل، حيث قدموا التهاني لأصحاب العيادة بمناسبة الافتتاح، وتعرفوا على خدمات العيادة وفريق العمل الذي يضم طاقماً من ذوي الخبرة والمهارة في مجال الجمال.

حيث وضح فريق Roxana Aesthetics clinic حرصة على تلبية احتياجات العملاء وإرضائهم، وتقديم الخدمات الأفضل والتقنيات الأحدث في مجال الجمال، كما تهدف العيادة إلى تحسين جودة حياة الأفراد من خلال تحقيق متطلبات الجمال والنضارة.


وخلال الحفل؛ صرحت مالكة العيادة السيدة Roxana في كلمة لها ” خلال السنوات الماضية؛ زرت العديد من العيادات الفاخرة بدبي، وتجربية العديد من الخدمات والتي أحببت بعضها وغيرها م تنكن بالمستوى المطلوب، وهذه التجارب ساعدتني في وضوح الصورة الكاملة لما أريده و أحتاجه حقًا وما لا أرغب في تحمله مرة أخرى كعميل ، لذلك أنا فخور بالإعلان عن وجود عيادة حيث يمكن للعملاء الحصول على أفضل الخدمات والاسترخاء في نفس الوقت إضافة الى اسلوب تعامل راقي عالي المستوى جاءوا من أجله”.

وبهذا الافتتاح، تصبح Roxana Aesthetics clinic عضواً جديداً في مجتمع الجمال والرفاهية، وستكمل العيادة وباقي المتخصصين بفريقها الإجراءات اللازمة لضمان استمرارية الخدمات الراقية التي تخدم العملاء وتحقق لهم الراحة والسعادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى