دراما

الفنانة لين برازي في بطولة عمل سينمائي الى جانب رشيد عساف وحورية فرغلي

انتهت النجمة الشابة “لين برازي” من تصوير مشاهدها في بطولة الفيلم العربي المشترك “ظلال مهجورة”. بمشاركة نخبة من نجوم الوطن العربي على رأسهم النجم رشيد عساف والنجمة المصرية حورية فرغلي والفنان المصري القدير حسن عبد الفتاح والنجم الإماراتي منصور الفيلي

والفيلم مصري إماراتي سوري، من إخراج “مجد الحجلي”، وسيناريو وحوار الدكتور “أيوب الحجلي”، وإنتاج شركة “وايت هاوس”، وتم تصويره بين الإمارات ومصر وسوريا.

وأكدت “برازي” أهمية مشاركتها في الفيلم، إلى جانب نخبة من نجوم سوريا، على رأسهم “رشيد عساف، زهير عبد الكريم، ولاء عزام، دلع نار”، ومن مصر “حورية فرغلي وحسن عبد الفتاح”، ومن الإمارات “منصور الفيلي”.

وتحدثت في تصريحات خاصة عن شخصيتها في الفيلم، وقالت: “هي شخصية مفتاحية من الواقع، أجسد فيها حالة تمر بها الكثير من البنات.. عندما يشعرن بحاجة لاهتمام من أي أحد لأنهن فاقدات لهذا الشيء منذ الطفولة، فعندما يجدن الاهتمام من أي أحد، يشعرن بالحب الحقيقي، لكن في بعض الأحيان يكون حباً مزيفاً”.

وأضافت: “هناك غموض كبير يدور حول شخصيتي، ولا أستطيع أن أفصح عنها أكثر، وأتمنى أن يقدم دوري رسالة صغيره للبنات اللواتي يعشن عقدة الاهتمام”.

من جهة أخرى، أشارت “برازي” إلى أن هذه التجربة هي الثالثة لها في مجال السينما، مؤكدة أنها تجربة غنية وأعطتها أشياء رائعة جداً.

وتابعت: “تجربتي في فيلم ظلال مهجورة مميزة وغنية، خاصة وأنها تعتبر أول عمل لي مع نجوم مصريين، ومصر كما هو معروف أم السينما.. وعلى المستوى الشخصي كنت مرتاحة جداً مع الكادر، وأتمنى التوفيق للجميع لأنهم بذلوا جهداً كبيراً”.

واختتمت: “أحضّر حالياً لمسلسل بعنوان ثمن الخيانة، مع المخرج نعيم الحمصي، ولدي عمل آخر مع الأستاذ جود برغلي، من إنتاج شركة أم بي بروديكشن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى