منوعات

نجوم الفن يتوافدون على قلعة دمشق للمشاركة في مهرجان لياليها

علاء عثمان 

 

تستعد شركة مينا لإطلاق الدورة الرابعة لمهرجان ليالي قلعة دمشق، والذي يمثل تقليداً صيفياً مرتبطاً بالسوريين والعرب في دول الجوار. وتشتهر القلعة الأثرية بتاريخها العريق وسحرها الفريد، وتعتبر المكان المثالي لإقامة الحفلات الفنية.

 

وفي هذا العام، يشارك في المهرجان نجوم الفن العربي الذين يتوافدون على قلعة دمشق لإحياء الحفلات وتقديم أروع الأعمال الفنية. وتعتبر هذه الفعالية الثقافية والفنية من المهرجانات الأكثر شعبية في المنطقة، وهي تستقطب الجماهير من كافة الأعمار والفئات الاجتماعية.

ويتضمن برنامج المهرجان حفلات لنجوم الفن العربي المشهورين، بما في ذلك محمد المجذوب وزياد برجي وجوزيف عطية وكارول سماحة ومروان خوري وصابر الرباعي، وتتميز الحفلات بتنظيم رفيع المستوى وأداء مميز من النجوم.

 

وتسعى شركة مينا، التي تنظم المهرجان، بالتعاون مع شركة سيريتل، لجذب أكبر عدد من الجماهير المهتمة بالموسيقى والفنون الأخرى، وتتيح الشركتان فرصة الاستمتاع بالحفلات الفنية الرائعة بأسعار مناسبة للجميع.

 

ويأتي هذا المهرجان في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها المنطقة والعالم، ويعد إحدى الفعاليات الثقافية والفنية التي تحرص على تعزيز الثقافة والفنون في المجتمع، والتي تحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير في المنطقة والعالم العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى