أخبار محلية

هااام جدا: أسماء المستفيدين من مشروع تحرير الشهادات الجامعية مقابل التطوع – جامعة الأزهر و الأقصى بغزة.

أعلنت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي “تكافل”، صباح اليوم، عن استمرار ترتيباتها لاقامة الاحتفال الكبير للطلبة الخريجين المستفيدين من مشروع تحرير الشهادات الجامعية مقابل التطوع في جامعتي الأزهر و الاقصي (بكالوريوس، دبلوم الدراسات المتوسطة).

وأكد الناطق باسم “تكافل شريف النيرب في تصريح له ان اللجنة انتهت من استكمال كافة الاجراءات والأوراق المطلوبة من الطلبة والطالبات في الجامعات المذكورة أعلاه، وأنها في المرحلة الختامية .

وأشار النيرب إلى انه سيتم العمل علي تحرير الشهادات الخاصة ب 61 طالب وطالبة المستهدفين، من خلال تسليمهم شيكات مالية بالمستحقة

ولفت النيرب خلال تصريحه إلي أن من شملتهم منحة تحرير الشهادات الجامعية مقابل التطوع من طلبة الاقصي هم الذين تطوعوا في برنامج التعليم المساند الخاص بالمشروع، مؤكدًا علي أن هذا المشروع ضمن سلسلة المشاريع المتكاملة الخاصة بطلبة الجامعات والخريجين.

هذا وكشفت مصادر خاصة لموقعنا عن اسماء المستفيدين من مشروع تحرير الشهادات مقابل التطوع.

وتجدر الإشارة انه تم إطلاق هذا المشروع للتخفيف عن خريجي الجامعات الفلسطينية، الذين لم يتمكنوا من تحرير شهاداتهم الجامعية بسبب المبالغ الكبيرة التي يصعب عليهم تسديدها إلى الجامعات المختلفة في المحافظات الشمالية والجنوبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى