رياضة

حسناءٌ إسبانية دفعت رونالدو لشراء أغلى خاتم خطبة في تاريخ لاعبي كرة القدم.. من هي جورجينا؟

إذا تفحصنا قائمة المشاهير الأعلى أجراً في العالم في 2020، نجد أن للاعبي كرة القدم نصيب الأسد. وفيما يحتل لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو المرتبة الرابعة في هذه القائمة، فإنه يتصدر قائمة لاعبي كرة القدم الذين قدموا خواتم الخطوبة الأغلى ثمناً في العالم!

وكما هو معروف، فإن عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغز هي “سعيدة الحظ” التي ارتدت ذلك الخاتم في العام 2018. فمن هي هذه الفاتنة التي حظيت بقلب رونالدو ورضا والدته بنفس الوقت؟

عارضة أزياء وراقصة باليه وممثلة إسبانية، إلا أن نجمها لم يلمع ولم تحقق شهرة ملموسة في حياتها المهنية إلا في عام 2016 بعد أن ارتبطت بلاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حين تمكنت بعد ذلك من كسب ملايين المتابعين على حساباتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي وباتت أخبارها تتصدر عناوين الصحف والمجلات.

وُلدت جورجينا عام 1994 في مدينة خاكا الإسبانية، أي أنها تصغر نجم يوفنتس بـ 9 سنوات، ويقال إنها كانت تعمل نادلة في بلدتها، ثم انتقلت إلى المملكة المتحدة وعملت كجليسة أطفال، وانتهى بها الأمر في مدريد حيث كانت تعمل في أحد متاجر “غوتشي آند غابانا”.

وعلى ما يبدو، فإن عملها الأخير قد كان مصدر سعدها، إذ يشاع أنها قابلت كريستيانو رونالدو لأول مرة في إحدى حفلات “غوتشي آند غابانا”.

 

👇 ليصلكم كل جديد من شبكة سما الوطن الإخبارية 👇 

تابعوا صفحة سما الوطن من هنا

انضموا الآن إلى مجموعة مجموعة المنحة القطرية الشؤون الاجتماعية رواتب موظفين عبر رابط الانضمام من هنا

تابعوا مجموعة سما الوطن الإخبارية من هنا

تابعوا صفحة مساعدات، وظائف، منح، رواتب،كابونات من هنا

انضموا الآن إلى قناة سما الوطن على تيلجرام من هنا


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق