اخبار دولية

صدمة كبيرة يهز اوساط الفنيين بعد انباء حول اصابة الفنان احمد حلمي ومنى زكي بفايروس كورونا

صـ.ـدمة كبيرة أصابت الوسط الفني، وذلك بعد انتشار أنباء حول إصـ.ـابة الفنان أحمد حلمي والنجمة منى زكي بفيـ.ـروس كورونا، وذلك بعد أيام قليلة من الإعلان عن إصـ.ـابة الفنانة رجاء الجداوي بالوباء.
كانت البادية عندما تداولت صفحات وحسابات لنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعض الأخبار الخاصة بالفنانة مني ذكي وزوجها الفنان أحمد حلمي بشأن إصابـ.ـتهما بفيـ.ـروس كورونا بعد إثبات إيجابية تحليل المساعدة الخاصة بالفنانة والتأكد من إصـ.ـابتها بالفيـ.ـروس.
بدأت الأزمة منذ اسبوعين بعد أن انتشرت الأخبار عن إصـ.ـابة الفنانة مني ذكي بعد التأكد من إصـ.ـابة مساعدتها الشخصية بفيـ.ـروس، وهو ما أثار الشك بعد أن تم تأجيل تصوير المسلسل الخاص بها.
وبالرغم من ذلك، نشرت الفنانة منى زكي نشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» بيان بخصوص تأجيل تصوير المسلسل بسبب وجود مشاهد خارجية تعذر تصويرها بسبب وقف الطيران لمواجهة أزمـ.ـة كورونا وهو ما نتج عنه تأجيل المسلسل الذي كان مقرر عرضه في رمضان.
ولم يمنع البيان الصفحات والحسابات الخاصة بمحبي الفنانة عن الخـ.ـوف من إصـ.ـابتها وبدأت التكهنات في فيلم الفنانة مني ذكي بعـ.ـزل صحي مع زوجها الفنان أحمد حلمي خاصة بعد إصابة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي وهو ما أثار الخـ.ـوف في الوسط الفني.
وجاء رد الفنانة مني ذكي على هذه الإشـ.ـاعات بصور علي صفحتها الشخصية على إنستجرام وكذلك الفنان أحمد حلمي الذي نشر فيديو أثناء الشوي ليؤكد ان الامور تسير بشكل طبيعي في منزلهم.
وبالرغم من ذلك الفيديو، إلا أن أحمد حلمي ومنى زكي لم يردان بشكل مباشر على تبلك الانباء ولم ينفيان تلك الأنباء، الأمر الذي أثار الشكوك في حقيقة إصابـ.ـتهما بفـ.ـيروس كـ.ـورونا.
وكانت المفاجأة التي كشفت عنها مصادر أن الفنان أحمد حلمي والنجمة منى زكي بالفعل تم الاشتباه في إصابـ.ـتهما، لذا قررا الخضوع للحـ.ـجر المنزلي امتثالًا لقرارات مجلس الوزراء

مقالات ذات صلة

‫48 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى