أخبار محلية

رابط فحص أسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار الجديدة 2020 – 2021

رابط فحص أسماء المستفيدين من المنحة القطرية الجديدة 2020 – 2021 ، وتأتي مساعدات المنحة القطرية ضمن مساعدة أهالي قطاع غزة، خاصة الفقراء في إطار الخروج من الازمة المالية المزرية بسبب استمرار حصار الاحتلال الإسرائيلي المقيت منذ عام 2007 ، وهو ما خلف تداعيات اقتصادية صعبة ، وفي هذه المقالة التي خصصها موقع فلسطين اليوم سنتعرف معًا على موعد الصرف وشروط الاستفادة والرابط .

وعلى محرك البحث بالإنترنت زادت عمليات بحث المواطنين في هذه الفترة بخصوص رابط صرف أموال المنحة القطرية 100 دولار الجديدة 2020 – 2021  عن شهر ديسمبر ، علمًا أن المسؤول في حركة “حماس” سامي أبو مرزوق، اعلن قبل أيام ، عن استمرار المنحة القطرية لمدة عام كاملاً.

وبدأت اللجنة القطرية لاعادة اعمار قطاع غزة برئاسة السفير محمد العمادي ، توزيع أموال المنحة القطرية منذ عام 2018 ، بالتزامن مع انطلاق مسيرات العودة وكسر الحصار شرقي محافظات غزة الخمس ، والتي تطالب الجماهير فيها حق العودة .

وتصرف اللجنة القطرية مع بداية كل شهر ما يقارب 30 مليون دولار على ما يقارب 100 ألف مستفيد .

وبالعودة إلى حديث أبو مرزوف، تابع القيادي أن صرف أموال المنحة القطرية عن شهر ديسمبر نهاية شهر يناير الجاري، وأشار إلى أنه تم بحث صرف أموال المنحة القطرية مع رئيس اللجنة القطرية لإعادة اعمار غزة  السفير القطري محمد العمادي قطاع غزة لتقديم موعد صرفها.

وقال القيادي في حماس ان “اللجنة القطرية جددت صرف مساعدات المنحة القطرية لـ 12 شهر “،

وقابل هذا التصريح فرحة عارمة بين المستفيدين ( الاسر الفقيرة ) حيث ينتظرون موعد صرفها في اقرب وقت ممكن . ونشير هنا إلى أن عدد المستفيدين من المنحة القطرية وصلت إلى 100 ألف بواقع 100 دولار .

وكيل وزارة العمل في غزة ، إيهاب الغصين، تطرق على موضع أسماء جديدة في المنحة القطرية ، وأكد في حديث صحفي له الاثنين، أن الاسماء المستفيدة من المنحة القطرية خضعت لفحص وتمحيص على مدار 21 شهراً .

وقال الوكيل :إن ” هناك محاولات لإضافة أسماء جديدة لكن للان لا يوجد إيعاز بهذا الخصوص من قبل اللجنة القطرية برئاسة محمد العمادي “.

وندعوكم إلى متابعة المقالات التي ننشرها بخصوص هذا الامر ، وحال نشرت اللجنة القطرية وعادة عبر وزارة الاتصالات والمعلومات بغزة  سنقوم برفع رابط المنحة القطرية 12-2020 إليكم هنا .

مقالات ذات صلة

‫47 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى