أخبار محلية

معروف يكشف عن تفاصيل الدفعة المالية التي ستصرف من مستحقات موظفي غزة

أعلن سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، اليوم الجمعة، عن صرف وزارة المالية دفعة نقدية من مستحقات الموظفين.

وقال معروف في تصريح صحفي وصل “فلسطين الأن”، “ضمن المساعي التي لم ولن تنقطع لتحسين الواقع المالي، ونجحت -حتى اللحظة- في انتظام صرف الراتب شهريا وتحسين نسبة الصرف وفتح المجال للاستفادة من المستحقات لأوسع شريحة ممكنة، واستجابة من رئاسة متابعة العمل الحكومي للمطالب التي قدمها ممثلو النقابات المهنية المختلفة، بما يتناسب مع امكاناتنا المالية”.

وأضاف: “وزارة المالية ستصرف دفعة نقدية من مستحقات الموظفين، بقيمة (٤٣٠ شيقل)، بواقع (١٠٠دولار+١٠٠شيقل)، وذلك بدء من يوم الاحد ١٤فبراير ٢٠٢١م، ولمدة ثلاثة أيام عبر كافة فروع بنك البريد”

وأكد معروف أن وزارة المالية لن تتوانى في بذل الجهود لتحسين الواقع المالي كلما سمحت الظروف، رغم التحديات التي نمر بها من حالة عدم استقرار في الإيرادات وزيادة النفقات في ظل جائحة كورونا.

وكان تجمع النقابات المهنية بغزة، أكد اليوم أن اللجنة الحكومية في قطاع غزة، وافقت صرف دفعة نقدية من المستحقات للموظفين، مبينة أن هذا الطلب جاء بعد اجتماع مع د محمد عوض رئيس العمل الحكومي بقطاع غزة لمناقشة مطالب النقابات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى