منوعات

رابط فحص نتائج التوجيهي الثانوية العامة 2022 في فلسطين بالأسماء

رابط فحص نتائج التوجيهي الثانوية العامة فلسطين للعام 2022، موقع وزارة التربية والتعليم، أعلنت وزارة التربية والتعليم، أنها ستعلن عن نتائج الثانوية العامة التوجيهي، يوم السبت المقبل 30/7/2022، الساعة 9 صباحًا، ومن لحظتها بدأ أهالي الطلاب التفاعل مع أخبار التوجيهي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وفي نفس اللحظة أعلنت مؤسسة الرسالة للإعلام عن تخصيص رابط بحث سريع عن نتائج التوجيهي الثانوية العامة.

 

رابط فحص نتائج التوجيهي الثانوية العامة 2022

موعد نتائج الثانوية العامة “التوجيهي” الذي ينتظره أهالي الطلاب على أحر من الجمر، حددته وزارة التربية والتعليم العالي، السبت المقبل الساعة التاسعة صباحاً.

 

الرسالة نت تضع رابط بحث سريع عن نتائج طلبة الثانوية العامة “التوجيهي”.

 

وأعلن رئيس الوزراء محمد اشتية، الاثنين، أن نتائج الثانوية العامة في فلسطين ستعلن يوم السبت المقبل 30 يوليو/ تموز 2022.

 

وكانت وزارة التربية والتعليم أفادت بأن نتائج توجيهي ستعلن من خلال الرسائل النصية عن طريق شركات الاتصالات، وكذلك عبر الموقع الخاص الذي أعدّته وزارة التربية والتعليم

 

البحث بالأسماء عن نتائج توجيهي الثانوية العامة 2022

البحث عن نتائج التوجيهي الثانوية العامة في فلسطين، ممكن عبر موقع الرسالة للإعلام بعد صدور نتائج التوجيهي يوم السبت المقبل الساعة التاسعة صباحًا، ويمكن للزوار البحث عن طريق الأسماء وروقم الجلوس لتظهر نتائج الثانوية العامة بصورة سريعة.

 

وتشهد الأجواء الفلسطينية احتفالات واطلاق للمفرقعات النارية، بعد الإعلان عن نتائج التوجيهي الثانوية العامة فلسطين للعام 2022، حيث يحتفل أهالي طلبة الثانوية العامة بنتائج أبنائهم وانتقالهم للمرحلة الجامعية.

 

الاشتراك من خلال شركة جوال بنتائج التوجيهي

نتائج الثانوية العامة التوجيهي من خلال شركة جوال، أكثر ما يلجأ إليه أهالي وطلبة الثانوية العامة التوجيهي، حيث تصل نتائجهم عبر رسالة sms على هواتفهم الشخصية، بعد الاشتراك من خلال رقم الجلوس، وكما خصصت شركة جوال تطبيق خاص لمعرفة الطلبة نتائجهم، لحظة صدورها من وزارة التربية والتعليم

مقالات ذات صلة

‫47 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى