أخبار محليةاقتصاد

جمعية خيرية تعلن صرف مساعدات ل29 ألف أسرة في غزة “للتسجيل هنا

بدأت جمعية دار اليتيم الفلسطيني في قطاع غزة بالبدء بصرف مساعدات لألاف الأسر الفلسطينية في قطاع غزة .

وقالت الجمعية بأنها قامت بتوزيع 3 ألاف طرد غذائي وكذالك 3 ألاف سلة خضار و عشرين ألف ربطة خبز تم توزيعها على الأسر العفيفة في قطاع غزة والمتضررة من فيروس كورونا يأتي هذا المشروع بتمويل من لجنة زكاة المناصرة في الأردن للوقوف بجانب الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والتخفيف من معاناتهم بفعل الحصار الإسرائيلي منذ ما يزيد عن 15 عاماً .

وما زالت الجمعية على استعداد لصرف مزيداً من المساعدات في قطاع غزة , مُشيرة إلى أنها ما زالت مستمرة في تقديم العمل الخيري لتخفيف المعاناة عن المواطنين في قطاع غزة في ظل حالة الطوارئ المستمرة وحظر التجوال نتيجة تفشي وانتشار فيروس كورونا .

وقالت الجمعية بأنها بصدد تنفيذ العديد من المشاريع خلال الأيام القادمة كما أنها نشرت بيانات الجمعية على حساباتها الرسمية للتواصل وإرسال البيانات أو الإتصال لإمكانية الإستفادة من خدماتها في قطاع غزة .

وكانت المؤسسة قد نشرت صوراً مختلفة لتعبئة السلات الغذائية وكذالك سلات الخضار المقدمة للعائلات في قطاع غزة , أثناء تجول فريق في شوارع قطاع غزة.

يُمكن إرسال البيانات إلى الجمعية بشكل مباشر للتسجيل للإستفادة من خدماتها عبر موقع الفحص والتسجيل هنا : https://darelyateem.org(من هنا) او الإتصال المباشر مع المؤسسة للتأكيد على إرسال المعلومات والبيانات : 00970593115554

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى